تعتبر مؤسسة إبداع التتبع ارخص شركة تنظيف شركات تنظيف مكيفات بالقصيم مع الحفاظ على الجوده المطلوبة

لا تقتصر وظيفة المكيف على إطلاق الهواء البارد بل يجب أن نحصل على الهواء البارد و لكن قبل أن نحصل عليه يجب أن يكون هواء نظيفاً، يتدفق بصورة منتظمة ولا يضح الروائح الكريهة التى تزعجنا، و من المعروف أن مكيفات الهواء ليست أجهزة ذاتية التنظيف، و لكننا لا نستطيع تحديد الوقت الذى يجب صيانة و تنظيف المكيف و الأعتناء به، فلنترك الأمر لمؤسسة إبداع التتبع حيث تعمل على تنظيف مكيفات بالقصيم ولها خبرة واسعه بالمجال وذلك للحفاظ على قيمة المكيف و إبقاءه في حالته المثلى دون تعريضه للتلف شركات تنظيف مكيفات بالقصيم.

(اتصل الان 0569594275 – 0569594275 )

لماذا تعتبر مؤسسة إبداع التتبع احد افضل شركات تنظيف مكيفات بالقصيم ؟؟

تتضمن الشركة أفضل طريقة لتنظيف المكيفات و هى الطريقة الأكثر شمولا حيث يتم تفكيك المكيف و تنظيفه و إزالة الأتربةبالفرش ثم إعادة تركيبة بمهارة عالية.

حيث تقوم بإرسال فنى بمجال التبريد و التكييف ليقوم بفك أجزاء المكيف و غسل الجزء البلاستيكى الخارجى بالماء و المنظفات و شفط التراب عن المروحة و الموتور و نقع الفلاتر الشبكية و نتركها حتى تجف ثم إعادة تركيب المكيف مرة أخرى.

(اتصل الان 0569594275 – 0569594275 )

​تقدم الشركة الوسيلة الأكثر شمولية لصيانة و تنظيف مكيفات الهواء، فتقوم الشركة بفتح و تفكيك أجزاء المكيف ووحداته و تنظيف كل منها على حدة.

لا نستخدم أى مادة كيميائيّة من القلويات و الأحماض على المبخر لأنها قد تتسبب فى تآكل المعادن، و إذا كان هناك أى شوائب عالقة بين الزعانف فلن تجدى نفعاً هذة الطريقة فى إزالتها.

نستخدم وسائل إحترافية فى تنظيف الجوانب الضيقة فمثلاً سمك ملف المكيف يبلغ تقريبا 25مم فإستعمال المكنسة الكهربيّة أو الفرشاة لن يفيد و لن ينظفها بطريقة صحيحة.

نقوم بإزالة كل أشكال الملوثات من المكيفات و نتأكد من ذلك، و غسيل المرشحات و مسح و تلميع السطح الخارجة،و تنظيف وحدة المكثف و المروحة، و نقدم خدمة صيانة لجهاز التحكم عن بُعد.

تقوم شركة تنظيف مكيفات بالقصيم بتنظيف كل أشكال الأوساخ و التلوثات من الملف و أنبوب الصرف و مروحة المنفاخ و الهيكل، مما يعيد مكيف الهواء الخاص بك كما كان جديدا و يعمل بكفاءة عالية

(اتصل الان 0569594275 – 0569594275 )

بعض من اعمالنا